الأغنية
هاي ياشقية, يا معينة على كل ضيقة, يا أنيس الروح, ويا بلسم الجروح.
ألا ترين أني وإياك دليلتان إلى السعادة. وساعيتان إلى سلب الإرادة؟؟.
الأنشودة
خسئت يا كاذبة, فلست للأغنية صاحبة, ولا بأخلاقها راغبة.. أنا شعر العاقل الأريب , بصوت الحازم اللبيب , أدعو إلى الخير كل بعيد وقريب..
أبتعد عن لحن كل عازف, لأن رسولنا الكريم قال" ليأتين أقوام من أمتي يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف)
الأغنية
الأجل دعوة للاشتراك في الإنتاج , فتحت بالكلام كل السبل والفجاج!! وارتفع صوتك باللجاج !!أخطأ من ناداك.. وبالحب لاقاك.. فأنا مسموعة عند كل عاشق وعشيقة, بل إن بعضهم يفزع إلى وقت الضيقة, وبعضهم لا يستغني عني ولا جزء من دقيقة.
الأنشودة
لا أريد أن أصل إلى ما وصلت, ولا أن أسلك ما سكت..
وهل أنت إلا صوت الهزيم, ودعوة إلى التعلق بالحريم, ومخالفة لأمر الخالق العظيم, ورسوله الكريم!! فأنت محرمة بنص الكتاب, بقول الهادي إلى الصواب, وبفعل الأصحاب لاشك في ذلك ولا ارتياب.
الأغنية
وصلت إلى المحذور في الحديث, وادعيت تحريم استماعي بنص القرآن والحديث.. فأتني بآية لهذا.. وإلا فاستجمعي نفسك واهربي لو إذا
الأنشودة
لا تنكري النصوص, يا صنعية اللصوص, يقول الله تعالى ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله), فهل بعد النص ستبقين في مجونك وسفاهتك!!فهو كبيرة لانشك في ذلك أو نرتاب, فتوبي- إن كنت عاقلة- إلى رب الأرباب, الذي يغفر الذنب ويتوب على من تاب, واسأليه حسن الثواب والإرشاد إلى الصواب.
الأغنية
صدقت أيتها الصديقة, يا محسنة إلى ضائقة غريقة, فلقد بصرتني بالحقيقة , وأبعدت عن عيني كل غشاوة صفيقة.
أسأل الله الهداية للحق الصحيح وأشهد الله أن أعود فأرفع راية الهداية, واستخدم وسائل العلم الدراية.
هاي ياشقية, يا معينة على كل ضيقة, يا أنيس الروح, ويا بلسم الجروح.
ألا ترين أني وإياك دليلتان إلى السعادة. وساعيتان إلى سلب الإرادة؟؟.
الأنشودة
خسئت يا كاذبة, فلست للأغنية صاحبة, ولا بأخلاقها راغبة.. أنا شعر العاقل الأريب , بصوت الحازم اللبيب , أدعو إلى الخير كل بعيد وقريب..
أبتعد عن لحن كل عازف, لأن رسولنا الكريم قال" ليأتين أقوام من أمتي يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف)
الأغنية
الأجل دعوة للاشتراك في الإنتاج , فتحت بالكلام كل السبل والفجاج!! وارتفع صوتك باللجاج !!أخطأ من ناداك.. وبالحب لاقاك.. فأنا مسموعة عند كل عاشق وعشيقة, بل إن بعضهم يفزع إلى وقت الضيقة, وبعضهم لا يستغني عني ولا جزء من دقيقة.
الأنشودة
لا أريد أن أصل إلى ما وصلت, ولا أن أسلك ما سكت..
وهل أنت إلا صوت الهزيم, ودعوة إلى التعلق بالحريم, ومخالفة لأمر الخالق العظيم, ورسوله الكريم!! فأنت محرمة بنص الكتاب, بقول الهادي إلى الصواب, وبفعل الأصحاب لاشك في ذلك ولا ارتياب.
الأغنية
وصلت إلى المحذور في الحديث, وادعيت تحريم استماعي بنص القرآن والحديث.. فأتني بآية لهذا.. وإلا فاستجمعي نفسك واهربي لو إذا
الأنشودة
لا تنكري النصوص, يا صنعية اللصوص, يقول الله تعالى ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله), فهل بعد النص ستبقين في مجونك وسفاهتك!!فهو كبيرة لانشك في ذلك أو نرتاب, فتوبي- إن كنت عاقلة- إلى رب الأرباب, الذي يغفر الذنب ويتوب على من تاب, واسأليه حسن الثواب والإرشاد إلى الصواب.
الأغنية
صدقت أيتها الصديقة, يا محسنة إلى ضائقة غريقة, فلقد بصرتني بالحقيقة , وأبعدت عن عيني كل غشاوة صفيقة.
أسأل الله الهداية للحق الصحيح وأشهد الله أن أعود فأرفع راية الهداية, واستخدم وسائل العلم الدراية.