[b]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
{ معلمة مادة الدين }
في إحدى المدارس في المملكة العربية السعودية قامت معلمة لمادة الدين بعمل
درس نموذجي للطالبات عن الحجاب و فوائدة للمرأة
فعندما أتت الحصة المقررة لعمل هذا الدرس قامت بتوزيع مجموعة من الحلوى على
الطالبات و هي على نوعين بعضها كان بغلاف المصنع له و البعض الآخر بدون
الغلاف و بعد أن وزعت جميع هذه الحلوى على الطالبات وجدت أن جميع الطالبات قد
أخذوا الحلوى ذات غلاف المصنع.
ثم قالت المعلمة: للطالبات لماذا لم تأخذن الحلوى التي ليس لها غلاف؟
فكان الجواب بكل تأكيد هو لأن الحلوى التي ليس لها غلاف قد تكون مجرثمة أو وسخة
و بالتالي تضرنا .
فقالت المعلمة: هذه الحلوى مثلكن و الغلاف مثل الحجاب فعندما يأتي الرجل ليتزوج
سوف يبحث عن الصالح المفيد مثل (الحلوى المغلفة)
نقلتهُ لاعجابي به و لإفادتكم ..[/b][/b]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
{ معلمة مادة الدين }
في إحدى المدارس في المملكة العربية السعودية قامت معلمة لمادة الدين بعمل
درس نموذجي للطالبات عن الحجاب و فوائدة للمرأة
فعندما أتت الحصة المقررة لعمل هذا الدرس قامت بتوزيع مجموعة من الحلوى على
الطالبات و هي على نوعين بعضها كان بغلاف المصنع له و البعض الآخر بدون
الغلاف و بعد أن وزعت جميع هذه الحلوى على الطالبات وجدت أن جميع الطالبات قد
أخذوا الحلوى ذات غلاف المصنع.
ثم قالت المعلمة: للطالبات لماذا لم تأخذن الحلوى التي ليس لها غلاف؟
فكان الجواب بكل تأكيد هو لأن الحلوى التي ليس لها غلاف قد تكون مجرثمة أو وسخة
و بالتالي تضرنا .
فقالت المعلمة: هذه الحلوى مثلكن و الغلاف مثل الحجاب فعندما يأتي الرجل ليتزوج
سوف يبحث عن الصالح المفيد مثل (الحلوى المغلفة)
نقلتهُ لاعجابي به و لإفادتكم ..[/b][/b]